روايه لهـ,ـيب الهو,,ى
أومأت بالإجابة رفعها بين ذراعيه على الفور متجها بها إلى فــ,,ـــراشها يدسها بين الأغــ,,ـــطية ثم رفع هاتفه يجري مكالمة سريعة مبتعدا عنها خطوات نظرت إليه بارهاق واضح ثم أغمضت عينيها لتجده حضر بعد قليل من الوقت مستكشفا جبهتها التي شعرت أنها تحــ,,ـــترق ثم ابتعد عنها بعض الوقت ليعود لها مرة ثالثة لكنه وضع شيء أعلى رأسها
تشــ,,ـــنجت ملامحها وعقدت حاجبيها برقه شعرت به يرفع جســ,,ـــدها قليلا ثم أراحها أعلى شيء ما مرة أخرى وعاد يفعل لها الكمادات..ذهبت بنوم عميق تاركة إياه يسعفها . جلس خلفها بقلق ساندا ظهرها إلى صدره محاولا تخفيض حرارتها بجــ,,ـــسده فعل لها الكمادات طوال ساعات الليل وبعد فترة ليست وجيزة وجد حرارتها هبطت بالفعل بدأ
جــ,,ـــسدها بالهدوء أراح جسـ,,ـدها فوق الفــ,,ـــراش ثم دثرها بالاغطية جيدا معدلا من وضعيتها حتي لايتأذى ذراعها ثم تركها لتنعم بنوم هادئ بعض الشيء .. كاد أن يخرج من الغرفة لكن صوت بكاء الرضيعة أوقفه متشنجاا..ماذا يفعل الآن..كيف يوقظها وهي بتلك الحالة..!!.. اتجه إلى غرفة الأطفال ثم توجه إلى الرضيعة التي ما إن
وجدته يطل عليها في مهدها حتى هدأت من صــ,,ـــړاخها قليلا تنظر إليه بلبنيتيها التي ورثتها عن أمها ثم رمشت عدة مرات ترفع يديها بالهواء بطلب صريح منها ليحملها.. بس بس..واضح إنك مش واخدة منها عنيها بس.. لا كمان عندها وعيـ,,ـاطهااا!! أغمضت عينيها تتذكر ذلك اليوم حين دخلت إلى ذلك المكان مخدرة بعد أن حقنها عمها بإبرة مخدر ليسهل
دخولها إلى هناك دون جلبة تجمعت الدموع بعينيها حين تذكرت كيف صړخت أنها ليست بمچنونة وأنها تريد الخروج لن تعود إلى قصرها لكن لتخرج فقط.. تذكرت مقايضة عمها لها بخروجها مقابل تنازلها عن أموال والديها وكيف أخلف وعده معها واهما الجميع أن قواها العقلية ليست
على مايرام لم تكن لتتوقع مدى خبثه هو وابنه هبطت دــ,,ـــمعاتها مغلقة عينيها بقوة وكأنها توقف سيل الذكريات وبالفعل أتتها النجدة حين استمعت إلى ضحكات صغيرتها قريبة منها اندهشت وفتحت عينيها مسرعة مسلطة لبنيتيها على مصدر الصوت ثم وقفت متجة إلى
الأريـ,,,ـكة بأعين متسعة رضيعتها أعلى الأريكة محاطة بألعاب غريب الشكل عليها.. كيف وصلت إلى هنا هل دخلت المربية الجناح بدون علمها !!كيف لها أن تترك الفتاة هكذا ! اتسعت لبنيتيها حين تذكرت ومضات من أحداث أمس هو اسعفهااا واعتنى بالطفلة !!! اتجهت إلى
حمامها لتنعش جسـ,,ـدها ثم اتجهت إلى غر,,فة ملابسها..لأول مرة منذ 5 أشهر تشعر أنها تريد انتقاء ملابسها فكانت أيامها السالفة غير مهندــ,,ـــمة بالمرة بل عشوائية إلى درجة كبيرة اتجهت إلى ذلك الفستان اللبني بأكمام من قماش الشيفون الرقيق.. ارتدته إنتي عارفة إني حبيتها هي وعمرأوي..!! ابتسمت إليه رنيم وأجابته بهدوء وهما
حبوكم أوي..جوان مش بتضحك لأي حد خلي بالك..! عارفه أنا كان نفسي في بنت جدااا..بس ربنا أراد أن البيبي ده يبقى ولد نظرت له رنيم بابتسامة هادئه تقول المرة دي ولد والجاية بنت إن شاء الله .!!
اتسعت أعين سيف يقول لااا جاية أيه..كفايه أوي دي ريماس طلعت عيني !! ضحكت رنيم علي عفويته وقالت معلش هي فترة الحـ,ـمل بتبقى صعبة كده.. بس أول مايجي البيبي هتنسى كل ده !! ابتسم لها سيف يقول أتمنى ده فعلاا..علي العموم أنا عندي جوان اهي بنتي
الكبيرة..!! نظرت رنيم إلى ابنتها التي تدا,,عب أزرار قميص عمها بمرح طفولي ثم ابتسمت بحز,,ن لاحظها سيف وقال آسف مكنش قصدي أضايقك !! تنهدت رنيم وقالت بحزن أنت مقولتش حاجة غلط ياسيف.. دي حاجة تفر,,حني.. !! أراح الطـ,,ـفلة على صدره ثم وقف نهاية الدرج
مواجها لها يقول كلنا كنا متعلقين بشهاب مش إنتي بس يارنيم !! تجمعت الدمعات بمقلـ,,ـتيها تقول عارفة عشان كده بعذر أيهم في تصرفاته معايا.. !! ثم التفتت إلى غـ,ـرفة مكتبه تقول معلش يا سيف ممكن تخلي جوان معاك دقايق وجاية !! أومأ بالموافقة على الفور وقال أكيد أنا هروح بيها الجنينة وإنتي حصلينا !!إنتي داخله لأيهم !! أومأت له بابتسامة هادئة تقول بخجل أنا زودتها معاه امبارح هروح أعتـ,,ـذرله !!
وأشكره على اللي عمله مع جوان امبارح وأنا محمومة !! نظر لها سيف باندهاش هو أيهم رجعلك بعد ماسـ,,ـبناكي مع صافي !! أومأت بالموافقة ثم قالت أيوه عشان كده حابة أشكره !!