لما الدولة تقرر تربي بتنفذ وتنجح.. برافو وزير التعليم
أجرى السيد محمد عبد اللطيف، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، زيارة ميدانية هامة إلى محافظة سوهاج، حيث كان في استقباله السيد اللواء طارق راشد، محافظ سوهاج، وكمال سليمان، نائب المحافظ، في مستهل زيارة تهدف إلى متابعة سير العملية التعليمية والوقوف على بعض المشكلات التي شهدتها بعض المدارس.
محتــويات المقــال
مرافقو الوزير خلال الجولة التفقدية
ورافق الوزير خلال هذه الزيارة الميدانية الدكتور أحمد المحمدي، مساعد الوزير للتخطيط الاستراتيجي والمتابعة والمشرف على الإدارة المركزية لشئون مكتب الوزير، واللواء يسرى سالم، مساعد الوزير لشئون الهيئة العامة للأبنية التعليمية، والدكتور محمد السيد، مدير مديرية التربية والتعليم بمحافظة سوهاج، وذلك في إطار التنسيق بين الوزارة والمحافظة لمتابعة أوضاع المدارس.
تفقد مدرسة الروافع الإعدادية الثانوية التي شهدت أعمال تخريب
استهل السيد الوزير محمد عبد اللطيف واللواء طارق راشد، محافظ سوهاج، الزيارة بتفقد مدرسة الروافع الإعدادية الثانوية المشتركة التابعة لإدارة سوهاج التعليمية، والتي كانت قد شهدت مؤخراً واقعة مؤسفة قام فيها بعض طلاب الشهادة الإعدادية بأعمال شغب وإتلاف للأثاث المدرسي في ختام امتحانات الشهادة الإعدادية، حيث تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم فوراً.





